مشاهدة مؤتمر ابل 2015 بث مباشر اليوم الأربعاء Apple يوتيوب

مشاهدة مؤتمر ابل 2015 بث مباشر اليوم الأربعاء Apple يوتيوب


تقنية – معكم أحباءنا عشاق Apple في تغطية حية وكاملة بالتفصيل لـ مشاهدة مؤتمر ابل 2015 اليوم الأربعاء بث مباشر، على أجهزة الويندوز، حيث تعتمد شركة أبل في خدمة البث المباشر لـ مؤتمر ابل 2015 فقط لمستخدمي أجهزة أيفون وآيباد، وأيضًا على حواسيب MAC، لأنها تعتمد على بث مؤتمر ابل 2015 بتقنية HLS والتي تتطلب هذه 



الخاصية وجود QuickTime ومتصفح SAFARI الخاص بشركة آبل. وفي هذا المقال، سوف نقوم بشرح طريقة مشاهدة مؤتمر ابل 2015 اليوم لمستخدمي ويندوز 10، عبر الإعتماد على متصفح EDGE والذي يعتبر المتصفح الوحيد الذي يدعم هذه التقنية. فمن خلال هذا المتصفح يمكنك توفير خدمة البث المباشر لـ مؤتمر آبل 2015، والذي سيتم من خلال هذا المؤتمر الإعلان عن هاتف iPhone 6s وهاتف iPhone 6s Plus.

يوتيوب Apple مشاهدة مؤتمر ابل 2015 بث مباشر اليوم الأربعاء ۲۰۱٥/۹/۹



الجدير بالذكر ان عدد المستخدمين لويندوز 10 قد بلغ 75 مليون مستخدم، وأي جهاز يستخدم ويندوز 10 يمكنه مشاهدة مؤتمر ابل 2015 اليوم من خلال متصفح إيدج. أما بالنسبة لمستخدمي ويندوز 8 وويندوز 7 فإن مشاهدة مؤتمر ابل 2015 يتطلب وجود برنامج الوسائط الشهير VLC الذيُيمكن فتح رابط البث المباشر وعرض المؤتمر بشكل حي ومباشر. ونود إعلامكم أن مؤتمر ابل اليوم سيتم بدأه في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



Previous
Next Post »

Find Us On Facebook