تعرف على مفاجأة Huawei Honor 7 الجديدة .


تعرف على مفاجأة Huawei Honor 7 الجديدة .

تعرف على مفاجأة Huawei Honor 7 الجديدة .

أشارت التسريبات الأخيرة أن Huawei Honor 7 الجديد سيحمل ميزة تستحق الإنتظار في هذا الإصداروالتي تتمثل بحركيةغريبة للكاميرا والتي ستتميز بيديناميكية الإنزلاق.

Huawei تعمل بالفعل على هاتفها الذكي المقبل من فئة Honor، على الرغم من أنه لم تمر فترة طويلة منذ أن قامت بالكشف عن الهاتف Huawei Honor 7. وبخصوص هاتف Huawei المقبل من فئة Honor، فسوف يكون من الفئة المتوسطة وسيضم ميزة مثيرة للإهتمام وهي كاميرا قابلة للإنزلاق.
وفي التفاصيل المسربة والتي تم الكشف عنها من قبل موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA فهاتف Huawei المقبل سيضم كاميرتين في وحدة واحدة قابلة للإنزلاق، وبالتالي عليك أن تكون قادرا على إلتقاط صور بإستخدام الكاميرا الخلفية في أي وقت، في حين يتوجب عليك سحب الكاميرا إلى الأعلى لتكون قادرة على إستخدام الكاميرا الأمامية. وبخصوص عملية السحب، فقد قامت شركة Huawei بوضع زر خاص يتيح للمستخدمين سحب الكاميرا إلى الأعلى، وهذا الزر موجود على الجانب الأيسر من الهاتف.
للآسف، لم يتم إدراج المواصفات التقنية لهذا الهاتف والمعروف حاليا بالإسم الرمزي Huawei ATH-AL00 على موقع TENAA، ولكن تردد بأن هذا الهاتف سيكون مدعوما بمعالج من فئة HiSilicon Kirin وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB.

Previous
Next Post »

Find Us On Facebook