تعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد للتصوير الفوتوغرافي



تعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد للتصوير الفوتوغرافي


تطبيقات أندرويد للتصوير الفوتوغرافي تعتبر ممتعة بالنسبة لمعظم الناس، كماأصبح الهاتف الذكي  الجهاز الوحيد الذي يستخدمه الكثيرون لإلتقاط الصور.



و يعود السبب في ذلك إلى سهولة حمل الهاتف الذكي عوضاً عن الكاميرات بالإضافة إلى سرعة معالجة و إلتقاط الصور أينما كنت و قدرة المستخم على معلجة الصور من خلال شاشته و إرسالها عبر وسائط السوشيال ميديا بكل بساطة.
و سنقوم بهذا المقال بإستعراض 5 تطبيقات من أندرويد للتصوير الفوتوغرافي و التي تعتبر الأفضل بين التطبيقات الموجودة.
1-Snapseed
لدية أدوات تحرير رائعة وقوية بالإضافة إلى سهولة إستخدامها
يمكنك تحمليه من هنا
2- VSCO Cam
هو واحد من عدد قليل من التطبيقات التي يمكن أن يتطابق مع Snapseed في كونه مجاني وكامل معأدوات التحرير القوية.
ولديه العديد من الفلاتر والأدوات المعدة مسبقاً و التي تجعل من السهل الحصول على التأثير المطلوب.
يمكنك تحمليه من هنا
3-  Camera ZOOM FX
إنه ليس فقط إستوديو تحرير كامل، ولكنه يضم أيضاً أسرع كاميرا على أندرويد, نحن لسنا متأكدين إذا كان ذلك صحيحاً، لكن هذه المواصفات تجعله  كافي ليحتل المركز الثالث في القائمة الخاصة بك و يبلغ سعره $2.99 لكافة الميزات و لكن يوجد نسخة مجانية منه يمكنك تحميلها من هنا
4- Instagram
ليس مستغرباً أن يكون إينستاجرام ضمن هذه القائمة. كان إينستاجرام واحد من تطبيقات التصوير الأصلية،و أصبح إينستاجرام أكثر من مجرد واحد من المرشحات المحببة و ذلك بعد ثورة الفلاتر . يمكنك من تحرير الصور بقوة كبيرة جداً، وحتى إضافة مرشحات لأشرطة الفيديو.

يمكنك تحميله من هنا

5-  Pixlr
وأخيرا وليس الأقل من بين هذه التطبيقات إنه Pixlr , ممتع وقوي و يتيح لك السرعة في العمل و جمع الصور و تدويرها و ضبط أي صورة, يمكنك الإختيار من بين أكثر من 2 مليون مجموعات من التأثيرات و الإطارات و ألوان الطلاء , و يتمتع بواجهة سهلة الإستخدام، والتي تسمح لأي شخص أن يحصل علىنتائج مذهلة لصوره .

يمكنك تحمليه من هنا

Previous
Next Post »

Find Us On Facebook