التطبيقات الخمس الأفضل للأندرويد من 14يولو حتى 20يوليو

التطبيقات الخمس الأفضل للأندرويد من 14يولو حتى 20يوليو


صدرت الكثير من التطبيقات خلال الأسبوع الذي مضى لأنطمة الأندرويد منها المجاني ومنها المأجور و من خلال متابعة هذه التطبيقات وفوائدها



و من خلال الإحصائيات المنتشرة في فضاء الإنترنت عن أفضلها توصلت المواقع المختصة ذات الصلة إلى قائمة شملت على خمس تطبيقات و التي إعتبرتها الأفضل خلال الأسبوع الماضي.
تعرف على هذه التطبيقات و شاركنا رأيك عنها وعما إذا قد كنت سمعت بها أو قمت بتحمليها و العمل عليها.
1- Flinch تطبيق مجاني للأندرويد
هدفها بسيط، هو عدم الضحك! اللعبة تحمل طابع مختلف عن الألعاب الأخرى حيث تعتمد على الأنترنت ويوجد بها بعض التقنيات الخاصة بالتعرف على الوجوه وبذلك يرى التطبيق في حال ضحكت او ابتسمت! اللعبة تقوم بإيصالك مع شخص اخر من اللاعبين الموجودين.
حملها من هنا
Flinch
2- HBO Now
hbonow
الخدمة تتطلب تسجيلاً وللحصول على الشهر التجريبي المجاني,وبعد ذلك تحتاج إلى دفع14،99 $ شهريا. خدمات HBO Now ستقوم ببث العروض التلفزيونية من مسلسلات وبرامج وكذلك الأفلام عبر قنوات الشبكة المختلفة، وهي لن تتطلب الإشتراك بخدمات الكابل.
3- Truemessenger – SMS Block Spam
يُتيح  التعرف على هوية مرسلي رسائل SMS بالإضافة لميزة حجب الأرقام المُزعجة تلقائيًا.
التطبيق مجاني للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
trusms
4- Tossup
يمكنك من خلاله دعوة الأصدقاء لتناول الطعام في فندق او حتى في بيتك، او تنظيم إجتماع بين العاملين في الشركة،و التطبيق مطروح من قبل شركة مايكروسفت.
التطبيق مجاني يمكنك تحمليه للأندرويد من هنا
tossup
5-Native Clipboard
تطبيق مجاني أيضاً للأندرويد يمكنك من إدارة عمليات النسخ و للصق للنصوص و نسخ النصصوص التي قمت بتعليمها و إرسالها إلى الحافظ مع إمكانية مراجعة ما قمت بنسخه.
يمكنك تحميله وتجريبه من هنا
native

Previous
Next Post »

Find Us On Facebook